Moheet on google
الأربعاء 23 أغسطس 2017 11:07 مساءً
روابط سريعة
مشاهير الفن ينعون «ناظر مدرسة المشاغبين» على مواقع التواصل الاجتماعي
الفنان الراحل حسن مصطفي
الفنان الراحل حسن مصطفي

مشاهير الفن ينعون «ناظر مدرسة المشاغبين» على مواقع التواصل الاجتماعي

2015-05-19 16:54:20
متابعات

أعرب العديد من الفنانيين عن حزنهم وأسفهم البالغ لوفاة الممثل القدير حسن مصطفي صباح اليوم الثلاثاء، موجهين التعازي لأسرته ومحبيه من خلال حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الفنان القدير حسن مصطفي قد توفي صباح اليوم الثلاثاء عن عمر يناهز الـ“81 عام” بعد تعرضه لأزمة صحية.

وجدير بالذكر، أن حسن مصطفي من مواليد 26يونيو 1933، وألتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج في عام 1957، وتزوج من الفنانة ميمي جمال وانجب منها ابنتين.

وقد شارك الفنان القدير في أدوار ثانوية بالعديد من الأعمال الفنية السينمائية والتلفزيونية والمسرحية، مثل مسرحية “مدرسة المشاغبين”، ومسرحية “العيال كبرت”، وفيلم “أخطر رجل في العالم”، وفيلم “نص ساعة جواز”، وفيلم “أرض النفاق”، ومسلسل “أنا وأنت وبابا في المشمش”، و”مسلسل “البخيل وأنا”

وقد احتل أسم “ناظر مدرسة المشاغبين” حسن مصطفي صدارة قائمة الوسوم الأكثر تداولا بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فقد عبر العديد من المغردين عن حزنهم البالغ.

وقالت الفنانة المصرية شيريهان من خلال تغريده لها على صفحتها بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” : “إن لله ما أخذ، وله ما أعطى وكل إلى أجل مسمى فلتصبر ولتحتسب، الفنان القدير حسن مصطفي.. اللهم اجعل عن يمينه نورا وعن شماله نورا ومن امامه نورا ومن فوقه نورا حتى تبعثه آمنا مطمئنا فى نور من نورك .. أسألكم الفاتِحة”.

كما أعربت الفنانة التونسية هند صبري في صفحتها على “تويتر” عن حزنها لوفاة حسن مصطفي، مشيرة إلي أن أعماله الفنية كانت محببة للعديد من متابعي الفن، حيث قال: “رحم الله الفنان القدير حسن مصطفي  قدر إسعاده لنا في أعمال تعيش في ذاكرتنا .. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وودعت الإعلامية والفنانة سلمى صباحي الفنان الراحل في تغريده لها على “تويتر”، مشيرة إلي دوره “رمضان السكري” في مسرحية “العيال كبرت”، وقالت: “رمضان السكري ابو دم سكر.. مع السلامة”.

وقد دعا الفنان محمد إمام الله أن يغفر للفنان الراحل من خلال تدوينه له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث قال: “إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ الله.. يرحمك يا عم حسن  اللهم أغفر له و أدخله فسيح جناتك”.

كما قالت منة فضالي على “الفيس بوك”: “البقاء لله .. وفاة النجم حسن مصطفى عن عمر يناهز ٨١ عاما الله يرحمه و يغفرله يا رب”.

ووصف الفنان أحمد السقا من خلال تدوينه على “الفيس بوك”حسن مصطفي بأنه “أبداع لن ينسى في ذاكرة السينما والمسرح و التلفزيون”.

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3