Moheet on google
الأربعاء 23 أغسطس 2017 11:08 مساءً
روابط سريعة
زبيدة ثروت تشعل سيجارة على الهواء وتكشف سبب اعتزالها.. فيديو
زبيدة ثروت

زبيدة ثروت تشعل سيجارة على الهواء وتكشف سبب اعتزالها.. فيديو

2015-05-19 14:49:16

لم تتمكن الفنانة المصرية زبيدة ثروت من السيطرة على عادة التدخين بشراهة خلال تسجيل أحدث لقاء لها مع الإعلامي المصري  عمرو الليثي ، ولم تجد حرجاً في إشعال سيجارة خلال الحديث، وهي اللقطة التي انتقدها الكثيرون.

وعلى الرغم من اعتراف زبيدة بتدخينها الشره، إلا أن المنتقدين فضلوا لو أوقف الليثي التسجيل حتى تنهي الممثلة التي تجاوزت عامها السبعين التدخين، حتى لا تطل على جمهورها بعد طول غياب بهذه اللقطات.

من ناحية أخرى، كشفت زبيدة عن سر اعتزالها الفن عام 1976 قائلة إن انشغالها مع أحفادها من بناتها الأربعة كان وراء قرارها الاعتزال، وقالت إنها لم تتلق حينها العروض أو الأدوار التي تتمنى أن تقدمها في هذه المرحلة وتجبرها على ترك أحفادها.

 

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 2 )
عادل
2015-11-16 20:05:45

ربنا يعطي لها الصحه ويقدرها علي الاقلاع عن التدخين.

احمد
2015-12-28 19:34:56

انها تدخن على الهوا  يعنى انها جريئه جدا ولما تطلع بطبيعتها عى الهوا يعنى انخا صادقه مع جمورها اللى بيحب زبيده يحبها زى ماهى وده معنى انها تشعل سيجاره ع الهوت

تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3