Moheet on google
الإثنين 26 يونيو 2017 07:14 مساءً
روابط سريعة
جامعة الإسكندرية تعتمد اتفاقية تعاون علمى مع جامعات فرنسية وأمريكية
جامعة الإسكندرية

جامعة الإسكندرية تعتمد اتفاقية تعاون علمى مع جامعات فرنسية وأمريكية

2014-09-23 17:29:11
أ ش أ

اعتمد مجلس الدراسات العليا والبحوث بجامعة الإسكندرية برئاسة الدكتور صديق عبد السلام نائب رئيس الجامعة اتفاقية التعاون العلمى والثقافى بين جامعة الإسكندرية (كلية الفنون الجميلة)، والمدرسة العليا للفنون بأفنيون بفرنسا للتعاون فى مجال الاحتياجات الثقافية من الصيانة والترميم.

كما تتضمن الاتفاقية تبادل الباحثين وتطوير المشاريع الفنية والبحوث المشتركة فى مجال الحفظ والترميم. فيما اعتمد المجلس مذكرة التفاهم بين جامعة الإسكندرية ومعهد دانا فاربر للسرطان التابع لجامعة هارفارد الأمريكية للتعاون فى مجال زرع النخاع بهدف دعم وحدة زرع النخاع بمستشفى المواساة وإجراء عمليات زرع النخاع للأطفال بالمستشفى.

كما تم اعتماد مسودة اتفاقية برنامج الطب والجراحة بالاشتراك بين جامعة الإسكندرية والجامعة الفرنسية بمصر، وتهدف إلى إتاحة الفرصة للطلاب الأجانب خاصة طلاب الدول الإفريقية لدراسة الطب لتغطية احتياجات هذه الدول فى إطار دعم دور مصر فى إعداد الكوادر العلمية التى تحتاجها إفريقيا فى عمليات التنمية.

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
أخبار ساخنة
الأكثر قراءة
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3