Moheet on google
الخميس 29 سبتمبر 2016 08:43 مساءً
روابط سريعة
«صحيفة سعودية»: السيسي قرر عدم الترشح للرئاسة
المشير عبد الفتاح السيسي

«صحيفة سعودية»: السيسي قرر عدم الترشح للرئاسة

الإثنين، 24 فبراير 2014 08:29 م
متابعات

ذكرت صحيفة “الجزيرة” السعودية أن المشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والإنتاج الحربي في الحكومة المصرية المستقيلة اتخذ قرارًا نهائيًا بعدم الترشح لرئاسة الجمهورية.

ووفقا لمصادر وصفتها الجريدة بالمقربة من السيسي فإنه لن يترشح لمنصب رئيس الجمهورية رغم كل الضغوط الشعبية التي يتعرض لها، مشددة على أن “السيسي” استخار الله وراضٍ عن قراره، وعن كل الخطوات التي اتخذها في سبيل حماية الوطن من أعداء الداخل والخارج.

ونسبت المصادر إلى السيسي قوله: “ليس الغرب ما يهمني، ولكن البلد وشعب مصر هم الشغل الشاغل لي”، مضيفة أن المشير السيسي وضع خريطة طريق لنفسه بالحفاظ على البلاد والنهوض بها، ومكافحة الإرهاب وتطوير المؤسسة العسكرية.

وأضافت المصادر: السيسي ليس طامعًا في سلطة، ولا يشغله سوى المصلحة العليا للوطن، ويفضل البقاء وزيرًا للدفاع، كما يرفض أن يكون الجيش طرفًا في السلطة، ولكنه أكد أن عيون الجيش تراقب دائمًا كل ما يحدث في الوطن للحفاظ عليه، وأنه سيعمل على رفع الكفاءة القتالية للجيش والتسليح الخاص به وإعداد جيش قادر على حماية البلاد.

رابط مختصر
تعليقات الفيس بوك تعليقات محيط ( 0 )
تلتزم «شبكة الإعلام العربية محيط» بنشر كافة التعليقات التي ترد من السادة القراء، عدا التي تحض على الكراهية أو تسيء للمقدسات أو تتضمن تحقيراً أو تجريحاً في الشخصيات العامة أو قراء آخرين أو تحمل ألفاظاً خادشة للحياء والذوق العام، أو المشاركات المكررة أو الدعائية أو غير ذات الصلة بالمقال.
الأسم
التعليق
أخبار ساخنة
الأكثر قراءة
نصائح وإرشادات
أسواق
moheet1 moheet2 moheet3